منتدى أنت عمري العام ...عالم الابداع.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك يا زائرمنور المنتدى.. 

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم معنا في منتدى انت عمري التابع لمنتدى بوحمد الحمد الرسمي ومنتدى مرهف الاحساس كلهم ادارة وااحدهـ كلنا تنيزنا عن غيرنا .. بالتوفيق للجميع ..

قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@حنونة وحبي ماأخونة @
# هاوي المنتدى #
# هاوي المنتدى #
@حنونة وحبي ماأخونة @

انثى
عمركـ : 104
مزاجي : قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Motde810
الانظمام : 14/02/2008

قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Empty
مُساهمةموضوع: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالأحد 13 أبريل - 22:51

إلى من أعطاني الحب
إلى من غمرني بالحنان
إلى من أنساني همومي
إلى من جعلني أعيش في عالم من الخيال
إلى من جعلني أرى الدنيا بالألوان
إلى من جعل البسمة لا تفارق شفاهي
إلى من أحببته من بين كل البشر
أقول لك
أن قلبي على الفراق لم يستجب لي
أحبك ولم يشاء أن يحب أنسان ثاني
تعلق فيك من بين جميع الخلق
ورسم لك في داخلي كل الأماني
أحبك حب لا يخطر في بالك
وعجز عن وصفه لساني
أحبك حب يساوي العمر كله
فأقول لك أفديك العمر ما دام العمر فاني
ماذا أهديك فكل ما عندي لديك
ليس عندي أغلى من روحي
وروحي كلها بين أيديك
أشتاق لك والشوق يحرق جوفي
والصبر لا يطفئ من البعد ناري
أكتم شعور الشوق وأصارع الخوف
وفي داخلي نهر من الهم جاري
أضحك ولحن الحزن بالصدر معزوف
وأحبس دمعتي حتى لا يظهر أنهياري
قلبي لك من الشوق ينادي
فهل تستجيب لنداء قلبي
وتلبي النداء
عاتبوني لماذا أحبك
لماذا أهتم لأمرك
لماذا أعانق بسمتك
لماذا أسابق مشيتك
ولماذا أحبك لماذا أحبك
أن شكيت لك حملت همك
وان ضحكت رسمت فمك
ومهما قالوا لي الناس عنك
فسوف أصرخ وبأعلى صوتي
سأقول
أنا أحبـــــــــــك
وسأظل أحبك إلى أخر يوم من عمري

أهداء الى بنت (( الدوسري )) *
مخربها
(متفوق)
(متفوق)
مخربها

ذكر
عمركـ : 36
علم الدوله : قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Qatar10
مزاجي : قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Wnasa10

قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالإثنين 14 أبريل - 12:20

يسلمو على الكلمات الروعه
تقبلي مروري
@حنونة وحبي ماأخونة @
# هاوي المنتدى #
# هاوي المنتدى #
@حنونة وحبي ماأخونة @

انثى
مزاجي : قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Motde810

مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالإثنين 14 أبريل - 13:38

يسلموووووو مرورك الاروع
@حنونة وحبي ماأخونة @
# هاوي المنتدى #
# هاوي المنتدى #
@حنونة وحبي ماأخونة @

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالخميس 17 أبريل - 23:45

يسلموووووووووووووووو
أنت عمري
حرام كسر الخواطر
حرام كسر الخواطر
أنت عمري

انثى
عمركـ : 68
علم الدوله : قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Saudi_10
الانظمام : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالأحد 20 أبريل - 15:38

يسلموووو كلمات رووووووووووعه

يكفي انها عن الدواسر

تحياتي لكــ..
https://omry1.yoo7.com
@حنونة وحبي ماأخونة @
# هاوي المنتدى #
# هاوي المنتدى #
@حنونة وحبي ماأخونة @

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالإثنين 21 أبريل - 8:01

يسلمو على المرور والنعممم بالدواسر فديتهم
بنت رجه بس رزه
# شهادة شكر له #
# شهادة شكر له #
بنت رجه بس رزه

انثى
عمركـ : 112
مزاجي : قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Mkayee10
الانظمام : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالإثنين 21 أبريل - 14:21

يسلمووو روعهـ..,
@حنونة وحبي ماأخونة @
# هاوي المنتدى #
# هاوي المنتدى #
@حنونة وحبي ماأخونة @

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالسبت 3 مايو - 10:16

مرورك الأروع
بايعها

قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Aaio10
بايعها

ذكر
عمركـ : 37
مزاجي : قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) Msdomm10
الانظمام : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))   قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية )) I_icon_minitimeالخميس 22 مايو - 16:53

يسلمو على الكلمات

قالو علامك رافع الراس ونشوف اعزوم قوية قلت العفو كلنا ناس بس أنا احب لي ((دوسرية ))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» !!^^*العفو ما احبك...انا فيك هيمان*^^!!]
» محشش عنده ثقه قوية بنفسه
» في رمضان لازم نكون يد بيد في المسابقه اللي مقدمها الوجدان تعالو نتناقش ونشوف منهو بشارك؟